List Widget

الاثنين، 10 سبتمبر 2012

الوفا يجتمع مع ممثلي التعليم الخصوصي بالرباط ويكشف انه لن يقبل بتهديدهم

علمت ( كلامكم) من مصدر موثوق أن محمد الوفا، وزير التربية الوطنية عقد اجتماع بمقر الوزارة يوم أمس السبت، مع ممثلي قطاع التعليم الخصوصي من أجل ايجاد صيغة وسطية للقرار الوزير الرامي إلى يقاف الترخيص لأطر هيئة التدريس من أساتذة ومفتشين بالقيام بساعات إضافية بمؤسسات التعليم الخصوصي.

وعلمت الجريدة من ذات المصدر ان الوزير الوفا تحدث امام الحاضرين من ممثلي الهيئات الثلاثة لقطاع التعليم الخصوصي بنبرة غاضبة ووجه كلاما شديد اللهجة إلى أحمد العمراني الرئيس المدير العام للمدرسة العليا للدراسات الإقتصادية والتجارية بمراكش (
 heec) والذي كان قد هدد في السابق بإغلاق معاهده ومدارسه في حالة تطبيق قرار الوفا الذي أكد في ذات الإجتماع أنه لن يقبل بالتهديد من اي كان.
إلى ذلك أفرز الإجتماع على اقتراح تخصيص استمارة من طرف الوزارة الوصية يمكن لكل مؤسسة تعليمية خصوصية أن تملأها بأسماء عدد محدد من الأساتذة الذين تود خدمتهم من أجل تقنين الساعات الإضافية لكل أستاذ يدرس بالتعليم العمومي.
 
وللإشارة فقد اكد محمد الوفا أن قرار ايقاف الترخيص لأطر هيئة التدريس من أساتذة ومفتشين بالقيام بساعات إضافية بمؤسسات التعليم الخصوصي لازال جاريا به.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More